دوري المحترفين | المحلة يفقد جهود أونانا ورمضان وزكريا أمام حرس الحدود

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة في البحث عن بدائل للثلاثي يحيى زكريا الجناح الأيسر للفريق، ونادر رمضان لاعب خط الوسط المهاجم، والكاميروني أونانا لاعب خط الوسط المدافع، وذلك بعد تأكد غيابهم عن مباراة الفريق المحلاوي المقبلة أمام حرس الحدود.

ومن المقرر أن يلتقي غزل المحلة مع حرس الحدود في الثالثة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، بملعب المكس بالإسكندرية، ضمن دوري المحترفين.

901f4991fe.jpg

%D8%BA2_1644_014652.jpg
وأجرى نادر رمضان عملية جراحية مطلع الأسبوع قبل الماضي بعد معاناته من آلام في الحوض، فيما يعاني الثنائي أونانا ويحيى زكريا من شد في العضلة الخلفية، ما أدى لغيابهم عن التدريبات والمباريات الودية الأخيرة للفريق المحلاوي استعدادا لمباراة حرس الحدود.

%D8%BA3_1644_014706.jpg

%D8%BA4_1644_014719.jpg
وبدأ الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة في تأهيل الثلاثي نادر رمضان ويحيى زكريا والكاميروني أونانا، من أجل اللحاق بمباراة راية والمحدد لها الثالثة من عصر السبت المقبل بملعب غزل المحلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق