تشواميني عن هدفه "الصاروخي" ضد مايوركا: "إنها الجودة والاشتغال على ذلك في التداريب"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد الفرنسي أوريليان تشواميني، فريقه ريال مدريد، للفوز على ريال مايوركا (0-1)، في الدوري الإسباني، بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد، من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

وبعد المباراة، سُئل البالغ من العمر 24 سنة، عن هدفه، وأجاب قائلا في تصريحات لقناة ريال مدريد: "أعلم أنني أستطيع التسديد، أشتغل على ذلك كثيرًا في التدريبات. الآن سجلت هدفًا، وأنا سعيد جدًا. يجب أن أستمر على هذا المنوال".

وأضاف: "السر وراء الهدف؟ إنها الجودة والاشتغال على ذلك في التدريبات، حيث أعمل على ذلك كثيرًا في التدرايب، وأعتقد أنني جربت نفس التسديدات بالأمس".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، تنتظره مباراتين قوتين الأسبوع القادم، الأولى ضد مانشستر سيتي (الأربعاء، 20:00 غرينيتش+1)، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والثانية أمام برشلونة (الأحد، 20:00 غرينيتش+1) في "الليغا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق