عبر بيان رسمي: ريال مدريد يرفض اتفاقية الليغا الخادعة

hihi2 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة – أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً أعلن من خلاله رفضه التام لاتفاقية رابطة الليغا مع صندوق الاستثمار الدولي.

وجاء في بيان رسال مدريد ما يلي: ” لم يتم إخبار ريال مدريد أي شيء بشأن الاتفاقية التي توصلت بها رابطة الليغا مع صندوق الاستثمار الدولي”.

وتابع: ” لم يتم إخبار ريال مدريد بهذه الاتفاقية وبدون مشاركة النادي وسمحت الرابطة للمرة الأولى أن تكون الاتفاقية مشروطة”.

وأضاف: ” لقد خصصت أندية إسبانيا اتفاقية البث السمعي والبصري بنظام احترافي ولمدة ٣ سنوات في حين ستتسبب تلك الاتفاقية في الحصول على نسبة ١٠٪ من حقوقها لمدة ٥٠ عاماً وهو أمر غير قانوني”.

وأكمل: ” لقد تم التفاوض على هذه الاتفاقية بدون إجراءات تنافسية وسوف يحصل الصندوق على عائدات تصل إلى ٢٠٪ وهو نفس الصندوق الانتهازي الذي تصدى له الدوري الإيطالي والألماني من قبل”.

وتابع: ” لا يمكن لريال مدريد أن يشارك في عملية يضع مستقبل ٤٢ نادياً إسبانياً بين أيدي المستثمرين بجانب مستقبل الأندية التي ستتأهل طوال ٥٠ عاماً قادماً”.

وأتم:” سيعقد رسال مدريد اجتماعاً عاجلاً مع شركاء التسوية لدراسة الخسائر المتوقعة من هذه الاتفاقية وهو أمر غير مسبوق طوال تاريخ النادي المستمر طوال ١١٩ عاماً.



اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : hihi2 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : hihi2 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق