كهربا يوجه رسالة نارية بعد سقوط الأهلي أمام الزمالك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الأهلي، على خسارة فريقه المدوية أمام الزمالك الغريم التقليدي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل بينهما من منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري، الإثنين الماضي.

قال كهربا في رسالة نشرها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “شكراً من قلبي لكل الناس اللي سألت عليا، الحمدلله والشكر لله أنا بخير وربنا يخليكوا”.

وأضاف مهاجم : “أما بالنسبة للناس اللي متعودين على التمثيل والأفلام وادعائهم للمرض دي مش طريقتنا الحمدلله ولا عمري هدعي المرض عشان مكسب أو خسارة”.

وتابع كهربا: “بس معلش أصلنا مش متعودين على الخسارة ولا عارفين إحساسها ومش متعودين عليها زي ناس كتير مش بيأثر فيهم لأنها مش جديدة عليهم”.

وختم كهربا قائلاً: “بشكر الجمهور اللي على طول في ضهرنا وربنا يديم علينا نعمة جمهور الأهلي”.

ويحتل فريق الأهلي، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من 11 جولة، حقق خلالها 6 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق