الأهلي والزمالك يشاركان في الدوري الأفريقي وبيراميدز بدوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، إن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حجزا مقعدهم في دوري السوبر الإفريقي، في نسخته الجديدة وفقا للتصنيف السابق لهم بعد الاستقرار على إلغاء بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال خبير اللوائح الرياضية خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الأهلي والزمالك سيشاركان في دوري السوبر الإفريقي، وذلك بناء على تصنيف الفريقين السابق، على أن يشارك بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف عامر العمايرة: "دوري السوبر الإفريقي في نسخته الجديدة، سيحل محل بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون البطل في النسخة الجديدة والنظام الجديد، يتأهل مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية".

وأشار العمايرة: "دوري أبطال إفريقيا سيحل محل بطولة كأس الكونفدرالية، خلال النسخة الجديدة والمستحدثة موسم 2025-2026، وسيشارك بها فريق بيراميدز والذي يحتاج حاليًا نقطة واحدة فقط".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق