لاعبة ستوك سيتي تطلب قرض لإجراء الصليبي بسبب رفض ناديها تحمل التكاليف

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طلبت كيلي لاعبة فريق سيدات ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الاقتراض والتمويل نظرًا لحاجتها إجراء جراحة الرباط الصليبي الأمامي وذلك بسبب رفض ناديها تحمل تلك التكاليف.

وتواجه لاعبات الكرة النسائية، أزمة في كل مايخص علاجهن من الإصابات القوية وعلى رأسها الرباط الصليبي الذي يتكرر باستمرار في اللعبة دون وجود من يتكفل بهن.

وتحدثت تقارير صحفية عن تلك الأزمة التي يجب أن تجد لها رابطة الدوري الإنجليزي حل سريع من أجل إنهائها ورفع هذا العبء من على اللاعبات.

وفي نفس السياق خاض الثنائي إيفانا أندريس وتيريسا آبييرا لاعبتي منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، مباراتهما رقم 100 مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وتعد إيفانا وتيريسا من أهم لاعبات فريق ريال مدريد ومنتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، حيث شاركت اللاعبتين في التتويج بأول لقب لكأس العالم 2023 في تاريخ منتخب بلادهن باإضافة للقب أمم أوروبا على حساب فرنسا في مفاجآة قاسية.

كما سجلت أليكسيا بوتياس لاعبة فريق سيدات برشلونة الإسباني لكرة القدم، الهدف رقم 100 للبرسا في الدوري الممتاز هذا الموسم وذلك في مباراة فريقها أمام فياريال بالجولة الـ23.

وخلال المباراة كسر برشلونة حاجز الـ100 هدف ووصل للـ102 حيث أحرزت اللاعبات 5 أهداف وهن بينا – رولفو – أليكسيا – هدفين لباراويلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق