أليسون يوضح أسباب تراجع نتائج ليفربول

Sport 360 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أليسون: لا يمكننا قبول الهزيمة بنتيجة 3-0 أمام أتالانتا

وأكمل: “علينا تحسين أدائنا وأن نفعل ما هو أفضل، يتعين علينا العودة إلى الحفاظ على شباكنا نظيفة وتسجيل الفرص التي تأتي إلينا أمام المرمى”.

وتابع: “أثق كثيرًا بالمهاجمين والمدافعين وأعرف الجودة التي نمتلكها كفريق، إذا هاجمنا ودافعنا كفريق، فيمكننا العودة إلى الفوز بالمباريات”.

وواصل: “الحفاظ على نظافة الشباك هو أساس الفريق الناجح، لقد فعلنا ذلك في الماضي، بالمسابقات التي فزنا بها كنا أقوياء من الناحية الدفاعية”.

وحول مواجهة أتالانتا: “سنخوض مباراة الإياب خارج ملعبنا، علينا أن نتعامل معها بشكل مختلف”.

وشدد: “لقد قمنا في الماضي بأشياء عظيمة، علينا أن نؤمن بأنفسنا ولكن أعتقد أنه موقف صعب حقًا، أظهرت الطريقة التي لعب بها الخصم على ملعبنا جودته ومدى صعوبة المباراة غدًا”.

وأكد: “لقد جئنا إلى هنا بهدف تحسين أدائنا ومحاولة اللعب بشكل أفضل كفريق، وهو ما لم نفعله بالمباراة الأخيرة، علينا أن نحاول تجنب بعض الأخطاء”.

وأشار بقوله: “كنت أتوقع أن يكون أتالانتا هكذا، إنهم فريق قوي جدًا في الجانب البدني، عندما تلعب أمام فريق مثلهم، عليك التأكد من أنك على استعداد للعمل الجاد والركض”.

وأنهى: “لقد قاموا بعمل رائع في المباراة الأخيرة، يمكنك أن ترى أنهم استعدوا بشكل جيد للغاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق