رئيس الأهلي: فؤجنا بقرار تأجيل مباراة الهلال ولم يتم مشاورتنا فيه

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- علق الدكتور خالد العيسى رئيس نادي أهلي جدة، على قرار رابطة الأندية السعودية، بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الهلال، في بطولة الدوري.

رئيس الأهلي: تأجيل الكلاسيكو يضر بنا

وقال العيسى في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج دورينا غير، مساء اليوم الأربعاء: “فؤجئت بالقرار ولم يتم مشاورتنا فيه، كما لم يطبق القانون فيه”.

وتابع حديثه: “نحن على الإستعداد بالتعاون مع جميع الأندية السعودية، مالم يتعارض مع مصلحة النادي الأهلي، ومصلحتنا فوق أي اعتبار ونحن نرى أن التأجيل المفترض يكون السبت وليس يوم ٦ مايو”.

وأكمل رئيس الأهلي: “تأجيل مباراة الأهلي والهلال بهذا الشكل فيه أضرار كبيرة لنا، ونعد جماهيرنا بأن نكون محافظين على حقوقه ونحن سنكون في ضغط لقاءات سنلعب ٣ مباريات في ٩ أيام”.

وأعلنت رابطة الأندية، إقامة مباراة الأهلي والهلال يوم الاثنين الموافق 6 مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان من المُقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين الأهلي ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم الجمعة الموافق 19 إبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق