تشيلسي يستعيد أنفاسه في الدوري الإنجليزي للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق سيدات تشيلسي لكرة القدم، على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما بالدوري الممتاز للكرة النسائية.

التقط تشيلسي بقيادة إيما هايز، أنفاسه من جديد بعد وداعه لبطولتين في آخر أسبوع بهزائم متلاحقة ليحافظ على آماله وفرصه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث دخل لملاحقة مانشستر سيتي من جديد على اللقب.

ويسعى تشيلسي، للحصول على لقب الدوري الخامس على التوالي في الموسم الأخير للمديرة الفنية إيما هايز، بينما يتطلع سيتي للفوز بالدوري للمرة الأولى منذ عام 2016.

ولا يزال أرسنال صاحب المركز الثالث في المنافسة، لكن عليه أن يفعل كل شيء، حيث يتأخر بفارق ست نقاط عن تشيلسي وسيتي. حيث تتضائل فرصه ولكنها لازالت قائمة.

وقلب سيتي تعثره في بداية الموسم ليفوز بآخر 12 مباراة في الدوري الممتاز، بما في ذلك الفوز 1-0 على تشيلسي في فبراير، لكن تعافي البلوز، منذ ذلك الحين ليفوز بأربع مباريات متتالية منحهم الأفضلية بفارق الأهداف.

إذا كان فارق الأهداف متساويًا في نهاية الموسم، فسيتم تحديد نتيجة اللقب بناءً على الأهداف المسجلة  ويتقدم تشيلسي حاليًا على السيتي .

إذا كانت الفرق متساوية في فارق الأهداف والأهداف المسجلة، فإن العامل الحاسم التالي هو عدد انتصارات الدوري، يليه سجل المواجهات المباشرة ضد منافسيهم على اللقب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق