أراوخو يرد على انتقادات جوندوجان بعد وداع برشلونة لدوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 131 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد الأروجوياني رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة، على الانتقادات التي وجهها زميله في صفوف البلوجرانا، إلكاي جوندوجان وذلك عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق باريس سان جيرمان.

تلقى أراوخو انتقادات كبيرة حول قراره بعرقلة اللاعب برادلي باركولا، لاعب البي إس جي في مباراة الإياب بدور ربع نهائي البطولة القارية، والتي جعلت الحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجهه ويلعب البارسا منقوصًا طوال المباراة تقريبًا.

وعقب ذلك الطرد، خسر فريق برشلونة بنتيجة 4 - 1 ، ليقلب البي إس جي النتيجة وينجح في التأهل للدور المقبل بعد أن خسر في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف على ملعبه "حديقة الأمراء".

وخرج جوندوجان بعد نهاية المباراة في تصريحات صحفية، وقال: "كان يجب أن يقوم بهذا الفعل إذا كان لديه القدرة على قطع الكرة".

أراوخو يرد على جوندوجان: لست المسئول عن خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان 

وعلق أراوخو على الطرد في حفل إطلاق كتابه الخاص الذي أعلن عنه اليوم الخميس، وقال: "حزين مثل كل المشجعين بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لقد كان الأمر في أيدينا، طردي كان بسبب كرة مشتركة ولكن كانت نسبتها 50% للحصول عليها، والحكم قرر أن يطردني بسبب الخطأ الذي ارتكبته".

وواصل: "لا أشعر بأنني المسئول عن سير المباراة بهذا الشكل".

وعن انتقادات جوندوجان، قال أراوخو: "أفضل الاحتفاظ لنفسي بما أعتقده عنها، وعلى الآخرين احترام القيم التي أؤمن بها".

وأوضح أراوخو بشأن مستقبله مع برشلونة: "أنا سعيد مع الفريق، المفاوضات تسير بشكل جيد مع الإدارة، في نهاية الموسم سنتحدث سويًا".

وأتم مدافع البلوجراناحديثه بالتطرق إلى مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو الإسباني: "مواجهة للثأر مهمة، نريد أن ننافس بقوة على الدوري الإسباني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق