دافيدي أنشيلوتي: "فالفيردي أخبرني أنه متعب وغير جاهز لتسديد ركلة الجزاء لذلك اخترنا روديغير"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف دافيدي أنشيلوتي، مساعد المدرب كارلو أنشيلوتي، اللاعب الذي لم يستطع تنفيذ ركلة جزاء، حين وصلت مباراة ريال مدريد ومضيفه مانشستر سيتي، لركلات الترجيح.

وأوضح دافيدي في تصريحات إعلامية، أن فيديريكو فالفيردي، أخبر الطاقم التقني، أنه غير جاهز للتسديد، كونه يشعر بإرهاق شديد، وغير مستعد لتحمل مسؤولية التنفيذ.

وقال ابن المدرب أنشيلوتي: "حين تبقت 4 أو 5 دقائق على نهاية المباراة، بدأت بالتفكير (في منفذي ركلات الجزاء). بيلينغهام يسدد جيدا، ومودريتش كذلك، ونفس الشيء بالنسبة لـفاسكيز. ناتشو يتمتع بالخبرة والشخصية، وفي التدريب الأخير، رأينا أنه مصمم على التنفيذ".

وأضاف: "كان مقررا أن يسدد فالفيردي، ركلة الجزاء الخامسة، ولكنه أخبرني أنه كان متعبًا للغاية، لذلك قررنا أن روديغير هو من سيسددها. قرار منفذي ركلات الجزاء يعود للجهاز الفني".

وكان الألماني أنطونيو روديغير، هو منفذ ركلة الجزاء الأخيرة، واستطاع تسجيلها، مانحا ريال مدريد بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق