الدنيبي (مدرب النادي المكناسي) لـ"البطولة": "فريقنا قادر على مُواجهة أكبر الفرق في القسم الأول ونحلم بتحقيق الصعود وإعادة الكوديم لمكانته الطبيعية"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عزيز الدنيبي، مدرب النادي المكناسي، أنه يحلم رفقة فريقه، بتحقيق الصعود للقسم الوطني الأول، مُعتبرا أن هدفه هو إعادة اسم النادي إلى مكانته الحقيقة.

وقال الدنيبي في تصريح لصحيفة "البطولة": "الفريق كان يُعاني في السنوات الـ7 الأخيرة، وفي هذا الموسم، كان مشروعنا البقاء في القسم الوطني الثاني، ولم يكن لدينا مشروع للصعود، ولكن الحمد لله استطعنا خلق فريق تنافسي يلعب كرة قدم جميلة، وهو قادر على مُواجهة فرق كبيرة في القسم الوطني الأول".

وتابع: "الحمد لله، استطعنا تحقيق نتائج إيجابية، واحتلال الصدارة، ونبتعد الآن عن المُطاردين بخمس نقاط، وحلمنا إعادة الفريق لمكانته الحقيقية، وهو التواجد في القسم الوطني الأول، وهي فرصة بالنسبة لي كمدرب لإبراز موهبتي، من خلال الصعود بالفريق إلى الأدوار الطلائعية".

f688fbcb08.jpg

وأردف عزيز الدنيبي: "مكونات الفريق كلها مجندة لتحقيق الصعود، من لاعبين وطاقم تقني ورئيس النادي خالد تاعرابت الذي لعب دورا كبيرا في تألق الفريق هذا الموسم".

وبخصوص الإضافة التي قدّمها الدنيبي إلى الفريق المكناسي أوضح: "من يشاهد الفريق، سيلاحظ أنه أصبح يلعب كرة حديثة ومدروسة، وبالنسبة لي قمت بإضافة الانضباط في الفريق، وخلق مجموعة تعرف جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقها".

544f515c9b.jpg

وعلّق مدرب النادي المكناسي، على المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي، مُعتبرا إياها بمثابة مباراة "القمة"، مُؤكدا أن فريقه في أتم الجاهزية لخوض اللقاء للحفاظ على صدارة الترتيب.

وأتم حديثه: "جمهور النادي المكناسي، هو اللاعب رقم 12 بالنسبة لي، وهو جمهور عريق ويحب فريقه، فدائما يُساندنا ونملك مناصرين شغوفين بكرة القدم، ومن الطبيعي أن يرغبوا في عودة الفريق إلى القسم الوطني الأول".

2b4fe44698.jpg

واختتم الدنيبي حديثه بالقول: "تركيزي الآن منصب حول النادي المكناسي. أنا مدرب صبور وشغوف، وحلمي الوصول إلى أعلى المراتب، وأنا الآن أشتغل على ذلك، ولما لا أكون من بين أحسن المدربين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق