كلوب قد يحتفظ بنفس عناصر ليفربول ضد أتالانتا في مباراة فولهام

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن حقق فوزًا غير كافي في مباراة العودة أمام أتالانتا في ربع النهائي بهدف من ركلة جزاء لمحمد صلاح، وذلك بعد الخسارة ذهابًا 3\0.

ورغم الإحباط الكبير لفريق ليفربول بعد الخروج القاري، إلا أن الفريق الأحمر أظهر تحسنًا في الأداء لبعض الوقت أمام أتالانتا يوم الخميس، وهو أمر قد يدفعه للأمام في مهمته بالمنافسة على لقب .

وأجرى يورجن كلوب عدة تغييرات في تشكيلته أمام الفريق الإيطالي، حيث بدا ألكسندر أرنولد مثيرًا للإعجاب في أول مباراة له بعد إصابته قبل حوالي شهرين كما كان لكودي جاكبو تأثير إيجابي في مشاركته في مكان داروين نونيز.

وبحسب آخر المعلومات فإن المدرب يورجن كلوب ربما يُقرر الاحتفاظ بنفس التشكيلة التي دخلت ضد أتالانتا، ومن المؤكد بأن أرنولد سيكون أساسيًا في مباراة فولهام في الدوري الإنجليزي حتى إن لم يتمكن من لعب المباراة كاملة.

ومن المتوقع أيضًا أن يحتفظ كودي جاكبو بمكانه، سواءً كان ذلك بدلًا من نونيز أو معه، حيث سيكون محمد صلاح على اليمين وسيتم المفاضلة ما بين نونيز ولويس دياز.

ولكن على صعيد خط الوسط، فإن كلوب قد يُفاضل ما بين إشراك سوبوسلاي كأساسي أو الدفع بهارفي إليوت في وسط الملعب، بينما سيبقى الرباعي الخلفي، أرنولد وكوناتي وفيرجيل فان دايك وأندرو روبيرتسون أمام الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق