يوفنتوس يكتفي بنقطة واحدة بالتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المباراة قد بدأت بإيجابية من الطرفين، وكان كالياري قادرًا على إحراج دفاعات فريق يوفنتوس في أكثر من لقطة.

بينما اعتمد يوفنتوس على محاولات ثنائية ما بين كييزا وفلاهوفيتش، وذلك حتى الدقيقة 30، حيث تم احتساب ركلة جزاء لصالح الروسوبلو بعد لمسة يد على بريمر، ونجح جايتانو في إحراز هدف التقدم لأصحاب الأرض.

ثم نجح كالياري مرة أخرى في الحصول على ركلة جزاء مرة أخرى، بعد تدخل من تشيزني لاعب كالياري، وانبرى ياري مينا مدافع الفريق السارديني لتسجيل هدف التعديل.

وفي الشوط الثاني اختلف الحال حيث نجح دوسان فلاهوفيتش في تقليص النتيجة في الدقيفة 61 وذلك عن طريق ركلة حرة مباشرة، ثم تكفلت النيران الصديقة بهدف التعديل قبل 3 دقائق من النهاية عن طريق دوسينا بعد كرة عرضية من كينان يلديز شتتها دوسينا بالشكل الخاطئ لتسكن شباك فريقه.

وكاد يوفنتوس الذي أجرى تعديلات هجومية عديدة أن يصل للهدف الثالث عبر كينان يلديز في الثواني الأخيرة من فرصة سانحة تصدى لها الحارس سيموني سكوفيت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق