الجزيري: أغلقنا ملف مباراة القمة.. ونسعى لتحقيق الفوز أمام دريمز بالكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشددًا على أن المنافس فريق محترم.

وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية الخاصة بالاتحاد الأفريقي لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية: "الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب كي تكون مهمة الفريق أسهل في مباراة العودة التي ستقام في غانا يوم 28 من الشهر الجاري.

وتابع: "الزمالك يدرس المنافس جيداً لمعرفة نقاط القوة والضعف بفريق دريمز الغاني، وشدد على أن الفريق أغلق ملف مباراة الديربي، ويركز في مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية من أجل تحقيق الفوز".

واختتم الجزيري تصريحاته قائلا:"مباراة نصف النهائي من شوطين، ونركز لحسم الشوط الأول في القاهرة قبل السفر إلى غانا لخوض لقاء العودة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا".

طالع أيضًا:

قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح

زين الدين بلعيد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. تقارير

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق