سفير غانا في مصر يزو بعثة دريمز قبل مواجهة الزمالك غداً

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  

حرص عبيد بوعمة أكواه، سفير غانا بالقاهرة، على زيارة بعثة فريق دريمز الغانى قبل مواجهة الزمالك، المقرر لها السادسة مساء غد، الأحد، فى ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد القاهرة الدولى.


ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) فى السادسة مساءً.

ونشرت الحسابات الرسمية لنادى دريمز الغانى على موقع التواصل الاجتماعي ضور سفير غانا لدى مصر الفريق أول عبيد بوعمة أكواه أثناء زيارته لفندق الفريق لتقديم دعمه قبل مباراة الأحد أمام الزمالك، وكشف السفير أيضًا عن وجود خطط جارية لحشد الجالية الغانية في مصر لدعم الفريق.

واستطاع الزمالك خلال مشواره فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.
وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق