موعد مباراة الأهلي وأهلي بني غازي في بطولة إفريقيا لكرة السلة BAL 4

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق رجال كرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم السبت عندما يلتقي نظيره فريق أهلي بني غازي الليبي، في اللقاء الجولة الثانية الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية 

 ويسعى الأهلي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة عروضه المميزة في البطولة بعد تحقيق الفوز في أول مباراة أمس 

وكان فريق رجال السلة قد حقق الفوز أمس على فريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، ضمن منافسات البطولة.

وقدم «رجال سلة الأهلي» عرضًا قويًّا في جميع فترات المباراة، حيث انتهت الفترة الأولى بنتيجة 28-16، بينما انتهت الفترة الثانية بنتيجة 53-35، وواصل النادي الأهلي تقدمه في الفترة الثالثة بنتيجة 76-58، وفي الفترة الرابعة والأخيرة بنتيجة 99-76. 

موعد مباراة الأهلي وأهلي بني غازي 

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي و أهلي بني غازي الليبي في السابعة من مساء اليوم.

وخاض الفريق مرانا بدنيا خفيفا صباح اليوم استعدادا للمباراة، حيث حرص الإسباني أوجستي بوش المدير الفني على عقد محاضرة للاعبين شرح خلالها العديد من الجوانب المتعلقة باللقاء.

قائمة الأهلي في البال

وتضم قائمة رجال سلة الأهلي في البطولة كلًّا من: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي «كيجو»، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، سيف قيدار هنداوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق