تصريح حماسي لبيرناردو سيلفا بعد فوز مانشستر سيتي على تشيلسي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويأتي تأهل السيتي اليوم لنهائي المُسابقة الإنجليزية بعد أيام من الإخفاق في عبور عقبة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة في ركلات الترجيح.

واستعاد بيرناردو سيلفا اتزانه بعد أن فشل في تسجيل ركلة ترجيحية هامة في اللقاء ضد ريال مدريد.

وقال بيرناردو، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أنا سعيد للغاية بعد الأسبوع المُحبط للغاية بالنسبة لنا جميعاً، وبالنسبة لي شخصياً”.

وتابع :”الأمر الجيد فيما يخص مُمارسة كرة القدم في مانشستر سيتي أنكَ تلعب كل 3 أيام، وتسنح لكَ الفرصة كل 3 أيام لوضع الأمور في نصابها، والآن لدينا فرصة الفوز ببطولة أخرى”.

وأضاف نجم السيتي :”لقطة الهدف؟ هذا هو التحرك المُعتاد من كيفين دي بروين، أنتَ تُحاول أن تضع أكبر عدد من اللاعبين في الصندوق لترفع فرص هز الشباك، أنا محظوظ أن الكرة سقطت أمامي”.

وتابع :”على مدار السنة أظهرنا شخصيتنا في العديد من المرات، واليوم الفريق أظهر شخصية قوية”.

وأكمل بيرناردو :”نهائي كأس الاتحاد سيكون صعباً، المُنافس سيكون إما كوفنتري أو مانشستر يونايتد، اللقاء سيكون جيداً جداً، ونحن نتطلع للنهائي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق