ثلاثي برشلونة مطلوب في بايرن ميونخ

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء السبت، أن النادي الألماني يريد التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان البارسا، بجانب رغبته في انتداب الأوروجوياني رونالد أراوخو لترميم دفاعه.

وأفادت الصحيفة الكتالونية بوجود رغبة بافارية في الحصول على بطاقة اللاعب السنغالي الشاب، ميكا فاي، من البارسا، علماً بأنه ينشط في تشكيلة الرديف بالنادي الإسباني.

وعادت سبورت للحديث عن دي يونج بالتأكيد على عدم تحرك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأي عرض لضم فرينكي من برشلونة، مشيرةً إلى عدم وجود نية لدى النادي الباريسي في ضم اللاعب.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد وضعت فرينكي خارج أسوار برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم، وعلى رأس الوجهات المحتملة كان باريس، الذي يفضل الانتظار لمعرفة وضعيته المالية بما يتماشى مع القواعد المالية النظيفة.

ميدانياً، يستعد برشلونة لخوض مباراة محورية في موسمه المحلي، عندما ينزل ضيفاً على الغريم التقليدي، ريال مدريد، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الدوري الإسباني، مساء الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق