مجلس الزمالك يحفز اللاعبين بمكافآت القمة قبل مباراة دريمز بالكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف مكافآت الفوز بلقاء القمة الأخير للاعبين خلال الساعات القليلة الماضية، لتحفيز اللاعبين قبل مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتسلم اللاعبون مكافآت الفوز على الأهلي في مباراة الدوري الأخيرة المؤجلة من الجولة العاشرة خلال الساعات الماضية، بناء على وعد مجلس الإدارة للاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الأهلي في لقاء القمة الأخير بالدوري، ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا"  وأحمد فتوح ويوسف أوباما وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" للإصابة،  بالإضافة إلى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، ومحمود علاء لعدم الجاهزية.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وياسر حمد وسيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وزياد كمال وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ومحمد صلاح زكي وسيف الجزيري وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق