مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 22 – 4 – 2024، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباريات دوري نايل، التي تشهد إقامة 3 مواجهات في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشر.

يلتقي زد أف سي نظيره الجونة، عصر اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري نايل، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يحل الإسماعيلي ضيفًا على الاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.

ويستضيف الداخلية نظيره مودرن فيوتشر، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

وعالميًا، يلتقي ميلان نظيره إنتر ميلان، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي، المقرر إقامتها على ستاد سان سيرو.

يستعرض "كورة بلس" مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة، حيث يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس بثًا مباشرًا وتغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

مواعيد مباريات دوري نايل اليوم

تُقام مباراة زد أف سي والجونة، في الرابعة من عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس بالإضافة لقنوات أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس بالإضافة لقنوات أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الداخلية ومودرن فيوتشر، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس بالإضافة لقنوات أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة روما وبولونيا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

تُقام مباراة ميلان وإنتر ميلان، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب

تُقام مباراة أولمبياكوس اليوناني وميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، في السادسة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إشبيلية وريال مايوركا، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق