تشافي: "لا يمكننا أن نلتزم الصمت.. لقد تعرضنا لأقصى درجات الظلم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لانتقاد التحكيم، في مباراة الكلاسيكو، التي فاز بها ريال مدريد على ضيفه برشلونة (3-2)، أمس الأحد، ليبتعد بصدارة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة.

وقال تشافي في تصريحات تلت اللقاء: "لقد لعبنا مباراة جيدة، ولكن بعض الأخطاء كلفتنا عدم الفوز، الذي كنا نستحقه، إلا أن الحكم لم يقم ولو بقرار واحد صحيح. ما حدث أمر مؤسف، ولا يمكننا أن نبقى صامتين. شعوري هو أننا تعرضنا لأقصى درجات الظلم. الجميع شاهد ما حدث".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، لأن رابطة الدوري الإسباني تقول إنها تريد أن يكون هذا الدوري هو الأفضل في العالم، ولا تمتلك تقنية خط المرمى. حين كنا متقديمن 1-2، كان هنا أخطاء تحكيمية ضدنا، إنه نفس الفيلم الذي حدث في مباراة الذهاب. مباراتان كنا نستحق الفوز بهما وخسرناهما. عار ما حدث، لقد لعبنا بشكل جيد، ولكن بعض الأشياء تبقى خارجة عن سيطرتنا".

ويأتي غضب برشلونة على الحكم، لعدم احستسابه هدفا لصالح لامين يامال، حيث ترى مكونات النادي، أن الكرة تجاوزت خط المرمى، قبل أن يخرجها الحارس أندري لونين، وحينها كانت النتيجة 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق