مدرب دريمز الغاني عن الاتهامات باهدار الوقت أمام الزمالك: متأثرين بما حدث في مباراة الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق وينفرد رمون، المدرب العام لفريق دريمز الغاني، على انتقادات إضاعة الوقت أمام الزمالك.

ويُذكر أن دريمز الغاني تمكن من فرض التعادل السلبي على الزمالك في مباراة الذهاب من نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم

وقال رمون في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي أن التعادل السلبي مع الزمالك كان نتيجة إيجابية بالنسبة لفريقه، مشيرًا إلى أنهم لم يكونوا محظوظين بل قدموا أداءً جيدًا في المباراة. وأوضح أن الفريق كان مستعدًا بشكل جيد ونجح في تنفيذ خططه المختلفة خلال المباراة.

وأشار رمون إلى أن لعب دريمز أمام الزمالك اتسم بالفعالية، حيث قدموا ضغطًا عاليًا وضغطًا منخفضًا في أوقات مختلفة من المباراة.

كما أشاد بأداء حارس المرمى الذي قدم أداءً موفقًا في مواجهة الزمالك. وأكد أن اللعب أمام الزمالك كان صعبًا جدًا وكان هدفهم وضع الضغط على الفريق المنافس.

وفيما يتعلق بانتقادات إضاعة الوقت، أوضح رمون "أنتم متأثرين بما حدث في لقاء الأهلي من إهدار وقت، لاعبونا لعبوا باحترافية شديدة"

وأكد أن اللاعبين أظهروا احترافية عالية ولم يكن في حسبانهم إضاعة الوقت، مشيرًا إلى أن الانتقادات تأتي نتيجة تأثر الجمهور بما حدث في مباراة الأهلي.

وعن إقامة مباراة العودة نهارًا، رد رمون بأن الوقت المحدد، الساعة الرابعة عصرًا، مناسب لفريقه وللجماهير الغانية، وأنها ليست تعمدًا في إقامة المباراة في النهار، ولكنها توقيت مناسب للظروف.

وأبدى استغرابه من لعب الزمالك لقاءً ليلاً وليس نهارًا، مؤكدًا احترامه للفريق المصري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق