تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة اليوم ضد العين.. عودة بونو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، على تشكيلة فريقه لمواجهة العين الإماراتي، اليوم ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بملعب المملكة أرينا.

تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة اليوم ضد العين

ويعود الدولي المغربي ياسين بونو، لحماية عرين نادي الهلال السعودي، في مواجهة العين الإماراتي، على حساب محمد العويس، بعدما غاب عن مباراة الذهاب بقرار فني من البرتغالي جورجي جيسوس.

وينوي البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، الاستعانة بصالح الشهري في قيادة هجوم الفريق الأزرق أمام العين الإماراتي، بدلا من عبد الله الحمدان، بعد ظهور الأخير بمستوى متواضع بمباراة الذهاب، بجانب غياب الصربي ألكساندر ميتروفيتش للإصابة.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة نادي الهلال السعودي لمواجهة العين على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني.

الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري.

الهجوم: ميشيل، مالكوم وصالح الشهري.

ويفتقد نادي الهلال السعودي، لجهود الصربي ألكساندر ميتروفيتش والبرازيلي نيمار دا سليفا بسبب الإصابات في مواجهة العين الإماراتي اليوم والثنائي السنغالي خاليدو كوليبالي ورينان لودي لأسباب فنية.

وكان نادي الهلال السعودي، خسر من العين الإماراتي برباعية مقابل هدفين، الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق