البليهي وتمبكتي في مواجهة خاصة مع سفيان رحيمي بموقعة الهلال ضد العين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تشهد موقعة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا مواجهة خاصة دفاع الأزرق وبين هجوم العين الإماراتي بقيادة البليهي وحسان تمبكتي في مواجهة خاصة مع سفيان رحيمي بموقعة الهلال ضد العين.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الرياض مواجهة نارية ضد نظيره العين الإماراتي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

البليهي وكوليبالي ضد سفيان رحيمي

يتسلح الهلال في موقعة الليلة التي تقام على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالأرض والجماهير في مواجهة العين الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الهلال الذي يدخل مباراة الليلة ضد العين بحثًا عن ريمونتادا تاريخية تقوده لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا يسعى بكل قوة لتأمين خطوط دفاعه لتفادي هجمات القادمون من الخلف. 

مواجهة من نوع خاص جدًا تشهدها موقعة الليلة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين دفاع الهلال بقيادة حسان تمبكتي و علي البليهي من جهة وبين هجوم العين بقيادة المغربي سفيان رحيمي.

ويسعى الهلال بكل قوة لفرض رقابة صارمة من بداية المباراة على سفيان رحيمي وعدم منحه أية فرصة لتهديد شباك الزعيم .

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل 3 أهداف في شباك الهلال في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ليضع العين في المقدمة. 

تاريخيًا يجد العين صعوبة  كبيرة في الوصول لشباك الهلال في المباريات التي تجمع بين الفريقين على ملعبه في الرياض خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

ويطمح سفيان رحيمي في فك عقدة العين في هز شباك الهلال خلال المباريات التي تجمع الفريقين في إطار مواجهات دوري أبطال آسيا والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الزعيم بالرياض.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق