بعد الخسارة ذهابا.. ماذا يقدم الهلال في الإياب؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم الآسيوية، موقعة الهلال السعودي النارية أمام نظيره العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، على استاد "المملكة آرينا"، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على الهلال بأفضلية فوزه 4-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب هزاع بن زايد.

طالع أيضًا..

التشكيل المتوقع للهلال أمام العين.. عودة بونو

بعد الخسارة ذهابا.. ماذا يقدم الهلال في الإياب؟

لم يقدم الهلال السعودي نتائج مرضية، عندما يخسر الفريق مواجهة الذهاب في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال آسيا.

وتاريخيا، خسر الهلال مباراة الذهاب في الأدوار الإقصائية 6 مرات أخرها مباراة العين 4-2، وأخفق فيها جميعا سواء بالعبور أو تحقيق اللقب، ما عدا موسم 2015 عندما خسر أمام برسبوليس الإيراني 1-0، وتخطى عقبته بثلاثية في الرياض.

وكانت البداية عندما خسر الهلال ذهاب نصف النهائي من نسخة عام 2010، أمام ذوب آهن الإيراني 1-0  ثم سقط في الإياب بالنتيجة نفسها.

وفي عام 2012، خسر الهلال ذهاب ربع النهائي من أولسان الكوري 0-1،وتلقى هزيمة كبيرة على أرضه 4-0، ثم في النسخة التالية خسر ذهاب ثمن النهائي من الدحيل القطري 1-0، ثم تعادل معه في الإياب 2-2، ليودع البطولة.

وفي نهائي عام 2014، خسر الهلال ذهاب النهائي من سيدني الأسترالي 1-0، ثم تعادل معه دون أهداف في الإياب، وأخفق في نيل اللقب القاري.

أما موسم 2015 فخسر الهلال ذهاب ثمن النهائي من برسبوليس الإيراني 1-0، قبل أن يحقق ريمونتادا في مباراة الإياب بالفوز بنتيجة 3-0، ليتخطى هذا الدور.

طالع أيضًا..

بعد الفوز ذهابا.. عادة تاريخية تنقذ العين الإماراتي

ويأمل الهلال في بلوغ إلى النهائي أمام العين، في موقعة الإياب المقررة اليوم، الثلاثاء، رغم خسارته ذهابا 4-2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق