لاعب غانا السابق: الزمالك خصم رائع لكن دريمز قادر على تجاوزه

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى صامويل إنكوم، لاعب منتخب غانا السابق، أن فريق دريمز قادر على الفوز أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان دريمز قد فرض التعادل السلبي على الزمالك في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة.

وقال إنكوم في تصريحات لموقع "غانا سوكر نت": "دريمز قادر على الظهور بشكل مميز ضد الزمالك، وننتظر دعم الجماهير الغانيين للفريق، فهي التي ‏ستمنح اللاعبين دوافع كبيرة".

وأضاف: "يجب على اللاعبين أن يكونوا هادئين للغاية، وأعتقد أن بإمكانهم تحقيق نتيجة إيجابية إذا ركزت عقلية الفريق على الفوز أمام خصم رائع مثل الزمالك، أثق في قدرتهم على التأهل إلى المباراة النهاية".

وأتم: "حدوث مفاجأة؟ كل شيء وارد، ولكن ما يمكن أن أقوله للاعبين، هو أن الفريق قادر على هزيمة الزمالك، سيعتمد ذلك على العقلية التي ستظهر في المباراة".

موعد مباراة الزمالك ودريمز

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني يوم الأحد المقبل على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي.

ماذا يحتاج الزمالك للصعود؟

يحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل المرور إلى الدور النهائي وفي حال التعادل السلبي سيلجأ الفريقان إلى وقت إضافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق