بنهاشم: "جعلنا الرجاء يلعب ضد طبيعته.. لا نستحق الهزيمة في المباراة وأهنئهم على مسارهم هذا الموسم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحسر أمين بنهاشم، مدرب نهضة الزمامرة، على الفرص الضائعة في هزيمة فريقه أمام الرجاء الرياضي (1-2)، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال بنهاشم في الندوة التي تلت المواجهة: "الرجاء يعتمد على الوسط كثيرا، ويسحب لاعبي الوسط للأطراف للتحكم في وسط الملعب. نحن غيرنا الطريقة وأوقفنا خروج الكرة من الخلف".

وتابع: "رأينا أن الرجاء لعب ضد طبيعته، وحرمناه من المساحة، نجحنا بنسبة كبيرة، وخلقنا فرصا لم تسجل، وعموما أنا راض على الأداء، واللاعبون تمكنوا من استيعاب طريقتنا".

وأكمل: "لا نستحق الهزيمة، وأهنئ الرجاء على مسارهم بدون هزيمة، وأتمنى لهم حظا جيدا. الهدف المبكر جعل لاعبي الرجاء في راحة، فلو ظلت المباراة متعادلة لخرج الرجاء للبحث عن الهدف وتركوا لنا المساحات".

واختتم: "للأسف أهدرنا فرصا وكنا سنرى سيناريو آخر، والرجاء كان سيضغط ويترك مساحات، لكننا في المقابل استقبلنا بسبب إهدار الفرص".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق