صفقة رحيل يامال عن برشلونة إلى باريس ليست مستحيلة ولكن..

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صحيفة لو باريزيان الفرنسية أفادت بأن جناح برشلونة الشاب بات مطلوباً بقوة في باريس، في الوقت الذي يستعد فيه فريق العاصمة للحياة بدون كيليان مبابي، الذي سيحمل حقائبه ويغادر كلاعب حر بنهاية الموسم الجاري.

ويصمم لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس، على فكرة انتداب جوهرة برشلونة، بعد المردود المبهر الذي قدمه اللاعب في الآونة الأخيرة مع تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وسيكون على باريس دفع 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات يامال، الذي يملك هدفين دوليين في 6 مباريات مع منتخب إسبانيا، وسيصل إلى عامه السابع عشر في يوليو القادم.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن باريس عدل من أوضاعه المالية في الصيف الماضي برحيل نيمار، ليونيل ميسي، ماركو فيراتي وسيرجيو راموس، مع خروج مبابي بنهاية الموسم.

وأشارت لو باريزيان إلى أن باريس سيعتمد على علاقة القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، بنظيره خوان لابورتا، الطيبة، لحسم الصفقة وجلب اللاعب، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا مليار يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق