ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال الساحق على تشيلسي؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال أرتيتا، في تصريحات لشبكة تي إن تي سبورتس التلفزيونية، عقب اللقاء” سعيد بشدة بالانتصار، وبكم الفرص والأهداف التي سجلناها في مرمى الخصم اليوم، وكذلك بالمحافظة على نظافة الشباك، وهذا يظهر الاستمرارية التي وصلنا إليها”.

وأضاف المدرب” كان ينقصنا بعض الانضباط في عدة أمور في الشوط الأول، وكنا بحاجة لتغيير ذلك في الشوط الثاني، وهو ما حدث بالفعل”.

وبخصوص النرويجي مارتن أوديجارد، قال” إنه لاعب شديد الموهبة ومازال أمامه المجال للتطور أكثر، كان لدينا قناعة أنه يمكن تقديم الإضافة المطلوبة للفريق”.

واستمر المدرب في حديثه” لقد تعامل مع فكرة كونه قائد بصورة طبيعية، إنه محبوب من الجميع، ومن الطبيعي أن يسعى الجميع للسير على خطاه”.

وواصل أرتيتا تصريحاته” إنه ديربي لندن الكبير، ونعرف ماذا يعني ذلك للجماهير، سنستمتع بما حققناه اليوم، ثم نخلد للراحة ونستعد بعد ذلك للمباراة المقبلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق