ممثلان عن "كورة بلس" يتلقيان دعوة من 3 سفارات للاحتفاء بقادة تطوير الكرة النسائية حول العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى الزميلان بقسم الكرة النسائية بموقع وتلفزيون "كورة بلس" إسراء شاكر مقدمة برنامج الحريفة، ورئيس تحرير البرنامج والمشرف على قطاع الكرة النسائية في Kora Plus حاتم شعبان، دعوة ثلاثية من السفارات الألمانية والبلجيكية والفرنسية، لمشاركة الثلاثي باليوم الدولي للرياضة.

وتلقي ممثلا "كورة بلس" دعوة رسمية من أجل مشاركة السفارات الثلاثة، باليوم الدولي الرياضي من أجل التنمية والسلام، تحت عنوان "النساء في كرة القدم دعونا نحقق أهدافنا"، في حلقة نقاش وجلسة حوارية تهدف للاحتفال والاحتفاء بقادة تطوير كرة القدم النسائية نحو العالم.

برنامج "الحريفة" تقدمه إسراء شاكر وعلياء قرطام ويشرف على رئاسة تحريره الزميل الصحفي حاتم شعبان، ويذاع أسبوعيا عبر موقع وتلفزيون "كورة بلس" ويحظى بنسب مشاهدة عالية.

الحريقة هو البرنامج الأول من نوعه على الإطلاق الذي تطلقه منصة رياضية عربية مصرية، يتناول كل ما يخص كرة القدم النسائية في مصر، وحول العالم وبالدوريات العربية.

 



 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق