الهلال يكشف عن تطورات إصابة ميتروفيتش والدوسري

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف نادي ، مساء اليوم الأربعاء، عن تطورات إصابة سالم الدوسري والصربي ألكسندر ميتروفيتش ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في إطار الاستعداد لخوض مباراة الفتح.

الدوسري يتواجد في عيادة الهلال

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن ” ميتروفيتش واصل برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني والمشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.

وأشار إلى أن سالم الدوسري جناح الفريق، تواجد في عيادة النادي نظير تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، حيث سيجري أشعة على موضع إصابته خلال اليومين المقبلين.

وأدى تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة ضيفه الفتح، في المباراة التي ستقام في السادسة مساء يوم بعد غدٍ الجمعة، وذلك ضمن بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

واشتمل مران الهلال الذي قاده البرتغالي جورج جيسوس، على تدريبات استرجاعية للمشاركين بصفة أساسية في لقاء العين الإماراتي، يوم أمس، وتطبيقات تكنيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي، أمس الثلاثاء، وذلك بعد الخسارة أمام العين الإماراتي، بنتيجة 5-4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق