هيثم عرابي يكشف تطورات حالة أحمد رفعت

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، تطورات حالة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول بنادي، وإمكانية عودته للملاعب.

وقال هيثم عرابي، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حالة أحمد رفعت، أفضل من الأول كثيرًا وحاليًا متواجد في البيت في فترة نقاهه، خلال الفترة المقبلة سيجري فحوصات طبية جديدة وأشاعات لتحديد أخر تطورات حالته".

وأكمل المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، قائلًا: "ما حدث مع أحمد رفعت يعتبر معجزة طبية بكل المقاييس، ووجودنا مساندة ودعم كبيرين من كل أعضاء المنظومة الكروية والطبية في أزمة أحمد رفعت، وبالنسبة إلى ما يتردد بشأن عودته للمشاركة في المباريات من الصعب تحديد ذلك الأن".

وأضاف "عرابي"، تصريحاته قائلًا: "بدأت في الاطمئنان على حالة أحمد رفعت نسبيًا بعد اليوم الخامس من الأزمة".

وأتم هيثم عرابي، في تصريحاته قائلًا: "كان هناك دعم كبير من الدكتور وليد دعبس، رئيس مودرن فيوتشر، متابعة مستمرة لحالة أحمد رفعت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق