عامل جديد يُعجل برحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

وبحسب تقرير نشره موقع فإن راتب تين هاج سينخفض بما مقداره 25 % الموسم المُقبل إذا احتفظ بوظيفته من الأساس في نهاية الموسم.

ويأتي ذلك في ظل الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، وهو الأمر الذي سيؤثر في مداخيل النادي المالية خلال الموسم الجديد.

ويتفاضى تين هاج راتباً سنوياً قدره 9 مليون باوند، وفي حالة الغياب عن دوري أبطال أوروبا فإن الراتب سينخفض لحدود 6.75 مليون باوند.

وتدرس إدارة اليونايتد في هذا الملف عدداً من الخيارات المُمكنة لشغل منصب المدير الفني للفريق الأول، وتضم القائمة المُحتملة أسماءً بارزة من بينها روبرتو دي زيربي وتوماس فرانك وجاري أونيل فضلاً عن جاري ساوثجيت وزين الدين زيدان.

وستُجيب الأيام المُقبلة عن السؤال بخصوص مُستقبل تين هاج في مسرح الأحلام، وهل بالفعل ستتخذ الإدارة قراراً بإقالته أم أنه سيُمنح فرصة جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق