الأهلي يسعى لتعميق جراح الرياض في الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي أهلي جدة في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، نظيره الرياض في افتتاح منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يتسلح الرياض في مباراة اليوم والتي تقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضي بالأرض والجمهور في مواجهة الأهلي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل الرياض مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق مفاجأة وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري السعودي للمحترفين.

الرياض يتحدى الأهلي

ويقبع الرياض حاليًا في المركز الـ 15 في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 25 نقطة فقط بعد خوض 28 مباراة حيث لم يتمكن سوى من تحقيق 6 انتصارات  والتعادل في 7 مباريات في مقابل 15 هزيمة.

مهمة الرياض الليلة ستكون بالغة الصعوبة في مواجهة الأهلي الذي يطمح في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي عن مطاردة الاتحاد.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الاتحاد الذي يتواجد في المركز الرابع.

الأهلي يطمح في العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري السعودي عبر هز شباك الرياض الليلة بعد تعادله مع الوحدة بنتيجة 1-1 في آخر ظهور له.
   
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق