ثنائي النصر خارج مواجهة الخليج

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الجهاز الفني لفريق النصر، على استبعاد ثنائي عائد من الإصابة، أمام الخليج في المواجهة القادمة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة دوري روشن السعودي.

الصليهم ولاجامي يغيبان عن مواجهة النصر والخليج

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عبدالمجيد الصليهم لاعب الوسط قد انتظم في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء، بينما ركض علي لاجامي قلب الدفاع حول المستطيل الأخضر في اليوم الثالث على التوالي واقترب من إكمال البرنامج التأهيلي الخاص به.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الفني لفريق النصر يستبعد فكرة الاعتماد على الثنائي أمام الخليج، السبت المقبل، لعدم المجازفة بهما وتجهيزهما لبقية مباريات الموسم الجاري في بطولتي الدوري وكأس الملك.

جدير بالذكر أن ثنائي يعانيان من تمزقين، علي لاجامي في العضلة الأمامية وعبدالمجيد الصليهم في الضامة.

ويلتقي فريق النصر بنظيره الخليج على ملعب “محمد بن فهد” بالدمام، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة من 28 جولة حقق خلالها 22 انتصاراً وتعادلين وتلقى 4 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق