كولر يستقر على مهاجم الأهلي في مباراة الإياب ضد مازيمبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على الفلسطيني وسام أبو علي ليقود هجوم الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يرفض كهربا ويدفع بـ وسام أبو علي ضد مازيمبي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره مازيمبي في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء الغد الجمعة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، على إستاد القاهرة الدولي.

ورغم مُطالبة البعض بمنح الفرصة للمهاجم محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة أساسياً إلا أن المدرب السويسري رفض هذا الإقتراح وأصر على أن يقود وسام الهجوم غداً على أن يكون كهربا أحد الأوراق على دكة البدلاء، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثى خلال برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت أف ام.

وأشار إلى أن كولر حذر لاعبي الأهلي من الرعونة أمام مازيمبي، مؤكداً أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة والتعادل السلبي في الكونغو لا يعني التأهل إلى نهائي البطولة القارية.

وكان النادي الأهلي، تعادل سلبيا مع مازيمبي الكونغولي السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق