زميل لامين يامال يطرق باب الرحيل عن ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

إياجو انضم لأكاديمية الشباب في ريال مدريد في سن صغيرة، وظهرت موهبة اللاعب بسبب قدرته على المراوغة بشكل جيد، والرؤية الجيدة للملعب وقدرته على تسجيل الأهداف، ونال لقب لامين يامال مدريد في لا فابريكا داخل أسوار النادي الملكي.

ورغم أن التوقعات كانت تشير إلى ترك إياجو بصمة كبيرة داخل ريال مدريد، إلا أنه فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق الشباب تحت قيادة المدرب ألفارو أربيلوا، بعد عودته من المشاركة في بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً، وأصبح يعيش وضعية غير التي كان يعيشها من قبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب ووكيل يامال في نفس الوقت، مستاء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع الريال، ويبحث عن مخرج له في الصيف القادم، وهي الرغبة ذاتها لدى اللاعب الذي يرتبط مع إدارة اللوس بلانكوس حتى يونيو 2025.

وأثارت أخبار رغبة إياجو بالرحيل عن الريال القلق داخل النادي الملكي، علماً بأنه متواجد في مدار عدة أندية إيطالية، إنجليزية، وألمانية للحصول على خدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق