عسل: مبارياتي تتعارض دائمًا مع مواجهات الأهلي وكل الدعم للفريق أمام مازيمبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب مصطفى عسل لاعب الأهلي والمصنف الرابع عالميًا عن سعادته بوصوله لنهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش مؤكدا أن وجود رباعي مصري في النهائي يؤكد استمرار قوة سيطرة المصريين على عرش اللعبة.

وأوضح عسل بعد وصوله لنهائي بطولةالجونة: مبارياتي دائما مع علي فرج تكون قوية وتشهد ندية شديدة هو مصنف رقم 1 والأفضل وأتوقع نهائي اليوم سيكون صعب جدًا.

وتحدث عسل عن مباراة الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي اليوم في نصف نهائي بطولة إفريقيا قائلاً: دائمًا تتعارض مبارياتي مع مباريات الأهلي الهامة أتمنى فوز الفريق الأحمر وتأهله للنهائي اللاعبين دائمًا على قدر المسؤولية.

ووجه مصطفى عسل لاعب الأهلي الشكر لمنظمي بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش على رأسهم عمرو منسي مؤسس البطولة، مضيفًا انه عندما كان طفلا كان يحلم دائمًا باللعب في هذه البطولة والآن يشارك وينافس على لقبها.

ويجمع نهائي بطولة الجونة للرجال بين مصطفى عسل وعلي فرج بينما يجمع نهائي السيدات بين نور الشربيني ونوران جوهر.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق