مقترح باقامة نهائي كأس مصر للسيدات بين توت ودجلة بـ ستاد الإسكندرية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدمت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تحت إشراف عامرحسين، بمقترح له بإقامة نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، والمقرر اقامتها بين فريقي توت عنخ آمون ونظيره وادي دجلة، في محافظة الإسكندرية على أن تلعب على أرضية ستاد الإسكندرية الدولي.

وخطف فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية تذكرة التأهل الثانية، لنهائي بطولة كأس مصر للسيدات، بعد الفوز على نظيره فريق مركز شباب الأميرية بهدفين نظيفين، ليضرب موعدا أمام نظيره توت عنخ آمون في نهائي البطولة.

وشهدت بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية في نسختها الحالية، عزوفا كبيرا من الأندية بمختلف درجاتها سواء قسم أول أو وثان أو ثالث، بعدما قررت 6 أندية فقط المشاركة في بطولة كأس مصر للسيدات لموسم 2023-2024، من أصل 50 نادي واعتذر 44 فريقا.

ويرجع سبب رفض 44 نادي المشاركة في البطولة، عدم توافر الإمكانات المادية لديهم لدفع رسوم اشتراك مسابقة كأس مصر، والذي أقرها  اتحاد الكرة بمبلغ 10.000 جنية نظير المشاركة، إضافة لاشتراط توفير الأندية ملاعب مضاءة ليلا.

الأندية الـ 6 المشاركين في النسخة الحالية من بطولة كأس مصر هما:-  
وادي دجلة وتوت عنخ آمون وبيراميدز وزد أف سي ومركز شباب الأميرية والمعادي واليخت.

أبرز الأندية الرافضين المشاركة في البطولة:-
فيوتشر- الطيران- البنك الأهلي- المقاولون العرب- سموحة- الاتحاد السكندري- المصري البورسعيدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق