أرتيتا يكشف موقف المصابين من مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال إلى جاهزية جميع لاعبيه باستثناء جوراين تيمبر، قبل مواجهة توتنهام، يوم الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام: "باستثناء جوراين تيمبر، جميع اللاعبين متاحون، وذلك يمثل دفعة كبيرة ترفع من مستوى المنافسة بين اللاعبين".

وبشأن الثنائي توماس بارتي وتروسارد.. قال: "هما بمثابة صداع بالنسبة لي، لأنني أرى مدى رغبتهم في اللعب والمساهمة مع الفريق، إنهما على استعداد للنزول للعب في أي وقت لمساعدتنا، أما بالنسبة لـ كاي هافيرتز وديكلان رايس، فهما لاعبان يتمتعان بالصفات الرائعة التي تتناسب مع نادينا".

طالع أيضًا:

المندوه يُشيد بتركيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

نانت ضيفا ثقيلا على مونبيلييه بلقاء الهروب من حسابات الهبوط في الليج 1

وعن أنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام.. قال: "يقوم بعمل مثير للإعجاب في توتنهام، ولست متفاجئًا من ذلك لأنني أعرفه منذ أن كان في المنتخب الأسترالي، وفي اليابان وسيلتك، وأنا أحب الطريقة التي تلعب بها فرقه، والجميع يعلم أن مباراة توتنهام ستكون ديربي صعب للغاية"

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق