الزمالك يهزم أسيك ميموزا الإيفواري في البطولة الأفريقية لسيدات الكرة الطائرة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" على نظيره أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة 0/3، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية للأندية.

وجاءت نتائج الأشواط كالاتي :
8/25
16/25
25/13
 
ومن المقرر، أن يلاقي فريق الزمالك نظيره بلدية بجاية الجزائري، بالجولة الثانية من دور المجموعات، غداً السبت، في تمام الثامنة مساءً، بالصالة المغطاة بالنادي الأهلي.
 
ويتواجد الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات" على رأس المجموعة الثانية، بجانب فرق : "الكحول الإثيوبي، وأسيك ميموزا الإيفواري، وبلدية بجاية الجزائري".

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك من : أحمد فتحي مديراً فنياً ،أحمد مصطفي رئيساً للجهاز، أشرف عبدالعال مدرباً، بلال وتوت مخططاً للأحمال، عبدالرحمن إبراهيم محللاً تقنياً، سمية ناجح اخصائياً للعلاج الطبيعي، هبة حسنين إدارياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق