موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير النمور، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادمة، وذلك بعد الخسارة أمام الشباب اليوم، في بطولة الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

ويحين موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال، يوم الجمعة الموافق 30 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وقطر، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت دبي.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

خسر أمام نظيره الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

واحتل فريق الشباب المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بينما جاء فريق اتحاد جدة في المركز الخامس من الجدول برصيد 50 نقطة، بعد مرور 29 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق