فيفا يُعلن مشاركة الترجي وصن داونز في كأس العالم للأندية 2025

كورة بلس 0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التهنئة لناديي الترجي التونسي وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي على تأهلهما إلى كأس العالم للأندية في العام 2025.

جاء ذلك بعد ختام مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لهذا العام.

تأكد تأهل الفريقين إلى البطولة العالمية التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية. وتم اختيارهما وفقًا لترتيبهما في التصنيف الأفريقي.

من المقرر أن تُقام بطولة كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو عام 2025.

 

 

وبهذا التأهل، يشارك أربعة أندية من القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم للأندية 2025. ويتضمن الفرق المؤهلة الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا في عامي 2021 و2023، بالإضافة إلى الوداد المغربي، الذي توج بلقب البطولة في عام 2022، وصن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي.

تأهل هذه الأندية يمثل إنجازًا كبيرًا لكرة القدم الإفريقية، ويعكس قوة المنافسة والمستوى المتميز للأندية في القارة. يترقب محبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم بشغف مشاركة هذه الأندية في بطولة كأس العالم للأندية 2025 ومنافساتها المثيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق