إيما هايز : تشيلسي يجب أن يكون مثاليًا من أجل دوري أبطال أوروبا للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قالت إيما هايز المديرة الفنية لسيدات تشيلسي لكرة القدم، أن الفريق يجب أن يكون مثاليًا من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2024.

ويستعد فريق سيدات تشيلسي، لمواجهة برشلونة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك من أجل حسم التأهل للنهائي رسميًا بحثًا عن اللقب الذي اقترب بعد هزيمة البلوز للبرسا بهدف دون رد في لقاء الذهاب.

وأضافت، بغض النظر عما يلقونه علينا... يمكن لبرشلونة أن يؤذيك بعدة طرق مختلفة، لذا كفريق يجب عليك أن تكون مثاليًا وتقدم أكبر مالديك وألا ينطفئ شغفك للحظة.

وأضافت: "أنت جيد فقط بقدر لعبتك التالية. لقد كان هذا شعاري دائمًا إنه لا يتغير ولن يتغير في هذه المباراة".

وسيكون هذا الموسم هو الفرصة الأخيرة لهايز لتصبح بطلة أوروبا مع تشيلسي قبل انتقالها لتصبح المديرة الفنية للمنتخب الأمريكي للسيدات في نهاية الموسم.

ومع ذلك، تصر مدربة البلوز على أنها لا تريد أن يكون التركيز في مباراة نهاية هذا الأسبوع عليها، وقالت: "أعتقد أن لاعبينا يلعبون من أجل شعارنا، وأعتقد أن لاعبينا يلعبون من أجل أسرهم، وأعتقد أن لاعبينا يلعبون من أجل بعضهم البعض، أنا جزء من ذلك، أنا في فريق لست أنا، نحن، نحن، ما أقوله هذا للعب كل مباراة لتشيلسي، وليس فقط للغد."

وتابعت: "هذه مباراة نريد أن نكون فيها ونتطلع إليها حيث يتمتع فريقنا بخبرة كبيرة في التواجد في هذه المراكز ونهاجم المباراة بنفس الطريقة التي نفعلها كل أسبوعين. إنها مجرد مباراة أخرى لنا".

وأتمت، "نحن في منتصف الطريق من المباراة التي لا تقل مدتها عن 180 دقيقة، لذا قمنا بإجراء التعديلات في الشوط الأول ونحن جاهزون للنصف الثاني."
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق