جيرارد: أعمل سائق تاكسي خارج الملعب.. ورونالدو حاضرا في تشكيلتي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختار المدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد، البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، في تشكيلته التاريخية إلى جانب الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، والأرجنتني ليونيل ميسي.

وأجرى جيرارد مقابلة مع الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تحدث خلالها عن الكثير من الأمور سواء داخل أو خارج الملعب، وقال جيرارد نقلا عن صحيفة "الشرق الأوسط": "أنا شغوف جدا بالرياضة لذا كنت سأحاول البقاء في هذا المجال، والحصول على وظيفة لها علاقة بكرة القدم أو ربما رياضة أخرى".

وتابع: "خلال طفولتي كل ما كنت أود أن أفعله هو مشاهدة الرياضة على التلفاز أو ممارسة الرياضة في المدرسة، لذا أنا دائما ما أتجه إلى الرياضة".

وأضاف: "نصيحتي لللاعبين الشباب؟ هي ألا تضع حدودا لأحلامك، إحلم واجتهد بشكل يومي حتى تتطور واستمع للأشخاص المناسبين، كن شخصا لديه دافع، وكن منضبطا بشكل كبير كل يوم، حتى تصل لحلمك، أعتقد أن كرة القدم مرتبطة بالأحلام والذكريات والخبرات، لذا نصيحتي هي اختر حلمك وهدفك وفي كل يوم زد من فرصة تطورك وتعلمك ونضجك وتطوير مهاراتك حتى تصل إلى أكثر مما تريد".

وعن حياته خارج الملعب، تطرق جيرارد قائلا: "حينما لا أكون بالعمل، أنا شخص مرتبط بعائلتي بشكل كبير لدي 3 بنات وابن، لذا دائما ما نذهب إلى أماكن مختلفة، ألعب كرة القدم مع ابني في الحديقة وعلى الأرجح أنا سائق تاكسي في أوقات كثيرة، وأيضا لا أنسى الذهاب والعودة من المدرسة ومساعدتهم في واجباتهم المنزلية، وإذا كان لدي مزيد من الوقت أفضل أن أقضيه مع أصدقائي".

وعن اختياره لـ 3 لاعبين ينضمون إلى فريقه التاريخي، قال جيرارد: سأختار زين الدين زيدان، فقد كان مثلي الأعلى في جيلي، وكان أفضل لاعب خط وسط بالعالم، لذا فسأختار زيدان، أيضاً أفضل اللاعبين في جيلي بمسافة كبيرة عن البقية، هما رونالدو وميسي، هذا هو الثلاثي الذي سأختاره".

وأتم: "البصمة التي  أتمنى أن اتركها في الملاعب؟ أعتقد أن هذا السؤال للجماهير، لمعرفة آرائهم وأحكامهم والطريقة التي سيذكرونني بها، أريد أن يتذكرني الجميع بأنني شخص بذل كل شيء بنسبة 100 في المائة كل يوم، كنت مخلصا ومقاتلا، وأردت أن أبذل كل جهدي وطاقتي من أجل الفريق الذي دافعت عن ألوانه، وكنت لاعبا لدي مهام عديدة، لذا أريد أن يتذكرني الجميع بهذه القيم في كل حصة تدريب ومباراة. وفي كل مسابقة شاركت بها أردت أن أفوز دائما، لكن الحكم النهائي والكلمة الأخيرة للجمهور ليعبر عن رأيه ولا يمكنني التحكم بهذا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق