تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تأكد غياب عبدالإله العمري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن مباراة فريقه ضد الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

غياب العمري عن مباراة النصر والوحدة

وتحصل العمري على البطاقة الصفراء في الدقيقة 42 من عمر مباراة النصر والخليج، ليغيب عن لقاء الوحدة، نظرًا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتعادل فريق النصر مع نظيره الخليج، سلبيًا بدون أهداف، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم السبتن على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ودخل الجهاز الفني لفريق ، مباراة الخليج بتشكيل مكون من، ديفيد أوسبينا، محمد فتيل ــ عبدالإله العمري ــ إيمريك لابورت، سلطان الغنام ــ عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو ــ أليكس تيليس، كريستيانو رونالدو ــ عبدالرحمن غريب.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق