مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف البرتغالي من هو فيتور سيفيرينو المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن مواجهة الخليج اليوم في بطولة الدوري، والمباراة المُقبلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مدرب النصر يرد على وقوع رونالدو في التسلل

وقال مدرب النصر خلال المؤتمر الصحفي: “خضنا لقاء صعب كما توقعنا أمام فريق منظم، نجحنا في التسجيل وفزنا في النهاية وهذا هو الأهم”.

وأضاف: “لايمكن أن أقول أننا كشفنا كل أوراقنا وكذلك الحال لفريقهم، الأكيد أن السيناريو لا يمكن أن يتكرر في مباراة كأس الملك”.

وأكمل: “هناك حسابات وأمور مختلفة سنشاهد المباراة ونرى ما يمكن عمله للأفضل، و مواجهة الخليج اليوم ستكون مختلفة عن المباراة المقبلة في كأس الملك”.

وبسؤاله عن وقوع كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، المتكرر في مصيدة التسلل، رد قائلا: “رونالدو أضاع فرصاً لأنه كان متواجد وقادر على خلق الفرص، وليس بسبب ضعف التركيز والتفكير في مباراة الكأس”.

وانتصر على نظيره الخليج، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق