ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تلقى نادي الهلال السعودي، دفعة قوية قبل مواجهة الاتحاد، الثلاثاء المقبل، ضمن نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد مشاركة الثنائي الصربي ألكساندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم في التدريبات الجماعية اليوم.

ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في مران الهلال

وبحسب ما ذكرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الثنائي الصربي ألكساندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم، شاركا في مران نادي الهلال استعدادا لملاقاة الاتحاد، عقب تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وغاب الثنائي مالكوم وألكساندر ميتروفيتش، عن انتصار نادي الهلال على الفتح بثلاثية مقابل هدف، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي، بسبب الإصابة.

وتقول تقارير صحفية، إن الثنائي مالكوم وألكساندر ميتروفيتش، سوف يعودان لتشكيلة نادي الهلال ضد الاتحاد، الثلاثاء المقبل بعد جاهزيتهما الفنية والبدنية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة نادي الهلال، غدا الاثنين إلى مدينة جدة من أجل ملاقاة الاتحاد، الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق