رقم سلبي يطارد الاتحاد قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح الاتحاد في التخلص من رقم سلبي يطارده قبل المواجهة النارية التي يخوضها ضد الهلال الليلة في كلاسيكو السعودية الذي يجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

يصطدم الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة بنظيره الهلال في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أنظار عشاق الكرة السعودية سوف تتوجه إلى أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" حيث يحل الهلال ضيفًا ثقيلاً على الاتحاد.  

 رقم سلبي يطارد الاتحاد قبل مواجهة الهلال

الاتحاد يطمح في التخلص من عقدة الهلال الذي أطاح به من بطولة السوبر السعودي والذي بات قاب قوسين أو أدني من التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الاتحاد لرد اعتباره من الهلال الذي تمكن من إلحاق الهزيمة به في 41 مباراة فيما لم يتمكن العميد من تحقيق الفوز سوى في 21 من لقاءات الفريقين فيما تعادل الفريقين في 22 مواجهة.

حصيلة الأهداف تكشف عن تفوق واضح لصالح الهلال حيث أحرز لاعبوه 151 هدفًا في لقاءات الفريقين في مقابل 114 هدفًا سجلها لاعبو العميد. 

وفي آخر ظهور له خسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق